شموخ رجل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحذير لمرض السكري نقص السكر في الدم مقابل مرض السكري

اذهب الى الأسفل

تحذير لمرض السكري نقص السكر في الدم مقابل مرض السكري Empty تحذير لمرض السكري نقص السكر في الدم مقابل مرض السكري

مُساهمة من طرف عبير سيف السبت يونيو 20, 2020 4:18 pm

تحذير لمرض السكري


يمكن أن يتسم التحذير من مرض السكري بأعراض انخفاض السكر في الدم مثل التعب والضعف والتعب ، وأكثر من ذلك هذه الظاهرة على الرغم من إنتشارها، ليست طبيعية ولا هي صحية إنها العلامة الكلاسيكية لما يعرف باسم نقص السكر في الدم التفاعلي وأحد الأعراض المبكرة للحالة المتعلقة بمرض السكري المعروفة باسم مقاومة الأنسولين.



إذا كنت تأكل وجبة محملة بالسكر والكربوهيدرات المكررة فستتعرض للتأرجح البري في نسبة السكر في الدم التي تجعلك تشعر بالتعب والقلق وسرعة الانفعال والجوع في تناول السكريات الممتصة بسرعة أكبر. عندما تكرر هذه العملية يوم بعد يوم ، وتناول نظام غذائي ممتلئ من السعرات الحرارية الفارغة والكربوهيدرات المكررة (الخبز والمعكرونة والأرز والبطاطا) والسكريات والمشروبات المحلاة (المشروبات الغازية والعصائر والمشروبات الرياضية) ، تبدأ خلاياك مقاومة أو خدر للأنسولين كنت في حاجة إلى المزيد من الأنسولين للحفاظ على السكريات في الدم. هذا هو مقاومة الأنسولين ، وهي حالة ما قبل السكري التي أصبحت وباء.



في حين أن نقص السكر في الدم التفاعلي هو عادة الأعراض الأولى فإن أول علامة يمكن أن يراها طبيبك إذا كان هو أو هي فحصت ، ستكون مستويات عالية من الأنسولين يؤدي ارتفاع الأنسولين إلى أن ينتج جسمك المزيد من الدهون في البطن وزيادة الالتهاب ومزيد من التأكسد أثناء فقدان العضلات. آثار هذا المصب ، إلى جانب توسيع الخصر والتعب مخيفة وترتبط مستويات الانسولين عالية ومقاومة الأنسولين إلى ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، والدهون الثلاثية العالية، وانخفاض HDL، انخفاض الدافع الجنسي ، العقم، والاكتئاب، وأمراض القلب، و السكتة الدماغية ، الخرف ، سرطان جميع الأمراض المنتشرة للشيخوخة.


هل نقص السكر في الدم يؤدي إلى مرض السكري ، يمكنك عبور خط السكري عندما تصبح خلاياك في النهاية مقاومة للأنسولين بحيث لا تستطيع القيام بعملها. يؤدي هذا إلى بقاء نسبة السكر في دمك في أعلى والبنكرياس الخاص بك إلى الحد المفرط في محاولة لإنتاج ما يكفي من الأنسولين لمحاربة ارتفاع السكر في الدم والخلايا المقاومة. ولكن نظراً لأن مقاومة الأنسولين نفسها مرتبطة بجميع المشكلات المذكورة أعلاه ، فمن الغباء الانتظار حتى تتلقى تشخيص لمرض السكري لبدء كسر الدورة.

عبير سيف

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى